-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سعر مواصفات عيوب هاتف شاومى ريدمى نوت 4 xiaomi redmi note

xiaomi redmi note 4
حبيت اعرض عليكم مواصفات جهاز من افضل الاجهزة فى  الفئة السعرية بين 3000 و 6000 ج الموجوده فى السوق المصري وهو متوفر بنسختين نسخة 3 جيجا رام ومساحة تخزين 32 جيجا ونسخة اخري 4 جيجا رام ومساحة تخزين 64 جيجا بايت ويعتبر كل من النسختين من افضل الهواتف فى فئة اسعارهم ولا توجد منافسة حقيقية بينهم وبين الشركات الاخري فى نفس هذا السعر .



سعر هاتف شاومى ريدمى نوت 4 :

يأتى موبايل شاومى ريدمي نوت 4 نسخة 3 جيجا رام بسعر 3099 جنيه ونسخة 4 جيجا رام بسعر 3666 جنيه وتعتبر هذه الاسعار مناسبة جدا لامكانيات الجهاز وأداءه المميزين جدا وحجم البطارية الكبير والذي يجعلها تدوم لساعات طويله مع الاستخدام الكبيرة وربما لايام مع الاستخدام المتوسط .



مميزات هاتف شاومى ريدمى نوت 4 : 


1 - البطارية : يأتى الهاتف ببطارية سعة 4100 امبير وهى كافية جدا لجعل الجهاز يعمل معك بكفائة لمدة كبيرة دون الحاجة الى شحن البطارية اكثر من مرة كما تفعل مع هواتف اخري ذات مستوى اداء بطارية منخفض وكذلك يأتى الجهاز بمعالج موفر للطاقة مما يضيف للبطارية قدرة أكبر على البقاء لفترات اطول .

2 - الأداء : يأتى الهاتف مع معالج سناب دراجون 625 مما يضيف على الهاتف السرعة والأداء المتميز فى تشغيل الالعاب والتطبيقات وكذلك التصفح على الانترنت بسرعة فائقة وأداء متميز .

3 - البصمة : الهاتف مزود بمستشعر بصمة مميز وسريع للتعرف على بصمة اصبعك ويمكن استخدامه فى فتح الشاشة وكذلك يمكنك قفل احد التطبيقات وجعل فتحه يتم من خلال البصمة .

4 - التصوير 360 درجة : الهاتف مزود بمستشعر متميز جدا يمكنك من التصوير بتقنية 360 بأستخدام احد البرامج التى تقدم هذه الميزة والاستمتاع بهذا النوع الرائع من التصوير .

5 - الأمان : الهاتف مزود بخدمة مميزة تقدمها شركة شاومى وهى mi cloud وتمكنك هذه الميزة من غلق جهازك والتحكم فيه عن بعض وهى مفيدة جدا فى حالة سرقة هاتفك فيمكنك حين ذالك غلق جهازك وعرض رساله على الشاشة ولا يمكن فتح الجهاز بأي شكل الا بواسطتك .


عيوب هاتف شاومى ريدمى نوت 4 :


1 - الكاميرا : تعتبر جودة الكاميرا فى هذا الاصدار من شاومى متوسطة وتعتبر سيئة لدى كثير من المستخدمين فى الأضائه الضعيفه ويعد هذا من اكبر عيوب اصدارات شاومى فى هذه الفئة .

2 - الديد بيكسل : ظهرت هذه مشكلة فى بعض اجهزة هذا الاصدار وهى عبارة عن نقط صغيره تظهر فى الشاشة وقد تؤدى الى تلف الشاشة على المدى البعيد لذلك ينصح بفحص الموبايل جيدا قبل الشراء والتأكد من عدم وجود الديد بيكسل .

3 - صوت المايك : واجه بعض مستخدمين هذا الاصدار من شاومى مشكلة فى انخفاض وعدم وضوح صوت مايك الهاتف وعدم سماع الطرف الاخر للمتكلم .

4 - اصفرار الشاشة : بعض هواتف شاومى وجد مستخدميها مشكلة اصفرار شاشة الهاتف وانها تميل الى الصفار قليلا .



ويبقي الهاتف من افضل الهواتف فى فئته السعرية ويمكن تفادى هذه العيوب من خلال فحص الهاتف الخاص بك جيدا عندما تقوم بشرائه .


التعليقات